ثورة!؟


لما يريد الجميع الهجرة لدولة اجنبية ؟

لما العرب هم اكثر الشعوب هجرة للدول الامريكية, الاوربية, الاسيوية...؟

 
    اعلم ان هذه الاسئلة قد راودت تفكيركم ذات يوم .
اعلم ايضا ان ادمغتكم طرحت جوابا يمكن ان يراه بعضنا او جلنا منطقي و واقعي نظرا لما نحن فيه الان. أليس كذلك؟
ليقنعني احدكم انه لم يخطر بباله ولو لثانية من الزمن ان يسافر لدولة اجنبية او واحدة من الجزر الاسكندنافية و يؤسس عائلة سعيده هناك و يستقر في سلام .
اقررت بذلك او لم تقرر انك فكرت بهذا من قبل, سيضل هذا حقا لك, فأنا لن امنعك و لن أوبخك, فما الت له الاوضاع الانية في بلدان العرب تجعلك تنفي نفسك للجهنم ليس فقط لدولة اخرى.
حاكم يقتل فلان لانه عارض ميولاته , وفلان انتهك عرض فلان مقابل قدر من المال او بضع اعجابات على مواقع التواصل الاجتماعي و ....  لو بقينا نحصي فضائح العرب التي اضحت على لسان العادي و البادي, فلن تنتهي ولو مرت 100 عام .
الكل يريد الهرب !؟ اين من يفكر بالتغيير ؟
Ø      سأجيب بنفسي هذه المرة .
  الذين يريدون التغيير شرحوا, فصلوا و قطعوا اشلاءا صارت كقطع لعبة "PUZZLE" يصعب تجميعها , كشيفرة بلال يصعب فهم تفاصيلها .
كل هذا لنبقى كالدجاج خائفين, مختبئين في بيوتنا, لنلزم حدودنا وألا نفتح افواهنا نطقا بالحق .
مع كل هذا لازلت افكر بالتغيير, بثورة فكرية, سياسية و اجتماعية تقلب الموازين, و تعيد امجادا طمست.
أمن مؤيد لي ؟
أم سأحارب انا و نفسي فقط؟
عائشة ابكير # "شبح_الظلام"

هناك 4 تعليقات:

  1. للاسف لانه كله امور بسياسة وفلوس حكام العرب ما يهمه شي الى انفسهم لهيك بتلاقي في دول الغرب الحياة كريمة لانو حكام غرب يقدمون لشعبهم كل شي رغم امور سرية سيئ الي بينهم لكن تجيدن ان الشعب الغربي يحبون رئيسهم لسبب انه وفر لهم الكثير من الامور اما نحن العرب يوفر لنا سفق الدماء بفلسطين والعراق وسوريا واردن اغلبية دول عربية متدمرة من ارهاب بس شو سبب ل اجل تدمير الاسلام عند المسلمين و كل الارهاب هم من الغرب يدروسن لغة عربية بكل ثقافة وينتحلون شخصيات عرب وياخدون جنسيات باسم انه عراقي او سوري والخ وهذا شيء يدخل بامر ماسونية اظن هون بكفي لانه بعد هيك كلام خطر

    ردحذف
    الردود
    1. ادري انك افلاي يا ذكي + لا القضية مو قضية ماسونية ولا قضية انهم ينتحلون شخصياتنا ولا ياخذون جنسياتنا هذا ليس شيء امام سعينا للتغيير أليس كذلك؟

      حذف

المشاركات المميزة

جهنم الصغرى

لن اكتب شيء تحت السطور بل ساجعله ضمن السطور لم و لن و لست أخشى احدا ولا شيئا سوى الذي خلقني .. ولا شيء على وجه هذه الارض يمنعني من قول ال...

المشاركات الشائعة